رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعد الصغير عن صفعة عمرو دياب: الحل في إيد نجيب ساويرس

سعد الصغير
سعد الصغير

علق النجم سعد الصغير، على واقعة صفع النجم عمرو دياب لأحد المعجبين في خفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذى أحياه مؤخرا، بعد طلب شاب التقاط صورة تذكارية معه.

سعد الصغير وعمرو دياب

وقال سعد الصغير، في فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لدى وجهة نظر في الموضوع وهى أن عمرو دياب ليس لديه غلط ولا الشاب أيضا خصوصا أن الأخير تعامل معه كأنه يتعامل مع مطرب آخر زى سعد الصغير وشيبة وتامر حسنى وغيرهم، حيث نحن كمطربين نتعرض طول الوقت لذلك بسبب حب الجمهور لنا”.

وأضاف سعد الصغير أتمنى أن يتواصل رجل الأعمال نجيب ساويرس أوصبري نخنوخ مع الهضبة حيث تجمع بينهم علاقة صداقة قوية، لحل هذا الموضوع والصلح بين الطرفين.

كما وجه الصغير رسالة للهضبة عمرو دياب، قائلا: “انت نجم كبير لا بد من التعامل بشكل أفضل مع الجمهور والمعجبين، حيث أننا كمطربين متواجدين بسبب الجمهور، وأتمنى منك أن تتواصل مع الشاب وأنا شخصيا بحبك”.

وكان النجم عمرو دياب،  أثار جدلًا بعد صفع شاب طلب التقاط صورة تذكارية معه خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للواقعة وظهر خلالها المعجب وهو يحاول التقاط صورة مع "عمرو دياب" وحاول الإمساك به، إلا أن "عمرو دياب" انفعل وقام بصفعه وسط تباين الآراء بين مؤيد ومعارض لتصرف "الهضبة".