رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب الكاميرون ضيفًا ثقيلًا على أنجولا في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون

يحل منتخب الكاميرون ضيفًا ثقيلًا على منتخب أنجولا، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يستفيد منتخب أنجولا في مباراة اليوم من دعم الأرض والجمهور، حيث يسعى لتحقيق الفوز على منتخب الكاميرون وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرصه في صدارة المجموعة والتأهل لكأس العالم 2026.

في المقابل، يدخل منتخب الكاميرون المباراة بشعار "لا بديل عن الفوز"، حيث يطمح لجمع النقاط الثلاث لتأكيد صدارة المجموعة التي ينافسه عليها بشدة منتخب ليبيا. 

حاليًا، يتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب ليبيا، فيما يأتي منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وكان منتخب الكاميرون قد حقق فوزًا كبيرًا في آخر ظهور له، حيث تغلب على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية.

ويأمل البلجيكي بريس مارك بريس، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، الذي تم إعادة تعيينه بعد قرار إقالته، في قيادة فريقه لتحقيق الفوز اليوم لضمان صدارة المجموعة.

وحقق منتخب الكاميرون فوزا كبيرا على الرأس الأخضر بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في الظهور الأول للبلجيكي مارك بريس المدير الفني الجديد لمنتخب الكاميرون.

أحرز اهداف الكاميرون كل من: مايكل نجاديو نجادجوي في الدقيقة 13، وفينسنت أبو بكر "هدفين" فى الدقيقتين 25 و43، وتولو نوهو فى الدقيقة 56، بينما أحرز الرأس الأخضر هدفه الوحيد عن طريق جاميرو مونتيرو في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

مباراة اليوم كانت الأصعب في مشوار الكاميرون نظرا للظروف المحيطة بمنتخب الأسود الكاميرونية من تغيير المدير الفني وبعض الازمات بين اتحاد الكرة ووزارة الرياضة الكاميرونية.