رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إيطالي.. أهلى جدة يستعد لدفع الشرط الجزائي فى عقد أوسيمين

فيكتور أوسيمين مهاجم
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى ومنتخب نيجيريا

تخطط إدارة نادى أهلى جدة السعودى، لفتح خزائنها بالتنسيق مع صندوق الإستثمارات بالمملكة؛ استعدادا للقيام بميركاتو صيفى قوى.

وترعب الإدارة الأهلاوية فى دعم قائمة الفريق الأول بلاعبين عالميين إستمرارًا للتعاقدات الضخمة التى أبرمتها خلال الميركاتو الصيفى الماضى.

وكانت إدارة أهلى جدة قد تعاقدت مع أكثر من لاعب عالمى من الدوريات الأوروبية الكبرى مثل البرازيلى روبيرتو فيرمينيو من ليفربول، والجزائرى رياض محرز من مانشستر سيتى، والسنغالى إدوارد ميندى حارس مرمى تشيلسى، والإيفوارى فرانك كيسى من برشلونة.

الأهلى السعودى يستهدف ضم أوسيمين من نابولى

وذكرت تقارير إيطالية، أن الأهلى السعودى يستهدف الحصول على خدمات أوسيمين ولكن لحسم الصفقة يجب دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع نابولى.

وحسب صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية فأن النادى الأهلى السعودى ليس قلقًا من ناحية صفقة أوسيمين، والتا تبلغ قيمتها 120 مليون يورو.

ولم يتخذ أوسيمين، قراره النهائى بعد بخصوص الانتقال إلى الدورى السعودى بينما من السهل الحصول على موافقة مالك نابولى بشأن الصفقة المحتملة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نابولى ترفض التفريط فى خدمات أوسيمين بأقل من قيمة فسخ عقده، والتى تبلغ 120 مليون يورو، فيما لا يمكن أن يوافق تشيلسى أو باريس على دفع هذا المبلغ.

ويسعى نادى نابولى، للاستفادة المادية من عملية بيع أوسيمين سواء إلى الأهلى السعودى أو أى نادٍ آخر ومن الممكن أن يتم تخفيض السعر المطلوب قليلًا من أجل إتمام البيع هذا الصيف.