رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عنصريين إجراميين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بأسيوط

مصرع عنصرين إجراميين
مصرع عنصرين إجراميين بأسيوط

لقي عنصريين إجراميين مصرعهما في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، وضبط آخر حال استهدافهم بمأمورية لقيامهم بالاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، في مركز القوصية بأسيوط.

مصرع عنصريين إجراميين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في القوصية بأسيوط

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام بؤرة إجرامية شديدة الخطورة مكونة من) 3 عناصر إجرامية - سبق اتهامهم في العديد من القضايا أبرزها "قتل عمد، شروع في قتل، سلاح ناري، مخدرات، إطلاق أعيرة نارية" ومحكوم عليهم في العديد من قضايا الجنايات بالمؤبد أبرزها "مخدرات، قتل") بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة متخذين من دائرة مركز شرطة القوصية بأسيوط مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

ضبط متهم ومصرع عنصريين إجراميين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في القوصية بأسيوط

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، ولدى استشعارهم بالقوات؛ بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ما أسفر التعامل عن مصرع إثنين منهم وضبط الثالث.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بحوزة المتهمين على (48 قطعة سلاح نارى– عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة - 2 كجم لمخدر الحشيش- 3 كجم لمخدر الشبو – 100 كجم لمخدر البانجو).

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمضبوطات قدرت بـ(7،5 مليون جنيه) تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط البؤر الإجرامية شديدة الخطورة.