رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يضيف لقبا جديدا لخزائن بطولاته على حساب الأهلي

فرحة لاعبي فريق السلة
فرحة لاعبي فريق السلة بنادي الاتحاد السكندري ببطولة دوري الس

استعاد زعيم الثغر ذاكرة الوقوف على منصات التتويج ليضيف لقبا جديدا لخزائنه المليئة بالبطولات ويحول سماء القاهرة إلى خضراء ويسعد جماهيره التي احتفلت حتي الصباح الباكر بإنجاز فريقها حساب الاهلي.

لم تكن البطولة سهلة كما هو معتاد في بطولات الاتحاد السكندري الظروف كانت عصيبة والاصابات مؤثرة للغاية علي فريق الاتحاد السكندري.

وكان الاتحاد السكندري، حقق الفوز ببطولة دوري سوبر السلة بعد فوزه علي الاهلي في المباراة الرابعة بنتيجة 76/70.

ويتوج بطلا لدوري السوبر للمرة 16 في تاريخه وبهذا الفوز حصد الفريق السكندري اللقب الذي كان يسعي له الاهلي، خلال الموسم الحالي.

وكان الاتحاد السكندري حصد بطولة كأس مصر أيضا.

من جانبه، أعرب محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على احترامه لفريق النادي الاهلي وان علاقته بالنادي الأهلي تتجاوز المنافسة الرياضية وتمتد إلى الاحترام المتبادل بين جميع الأندية.

وقال رئيس نادي الاتحاد السكندري: «أشكر جماهير الاتحاد التي كانت تؤازر الفريق رغم الحرارة الشديدة وتشجيعها للاعبين قبل المباراة وهو ما جعل الجميع يتناسي الحرارة في ظل الهتافات المزلزلة التي هزت صالة استاد القاهرة بمجرد رؤية اللاعبين».

وانطلقت احتفالات أسطورية من الجماهير بلاعبيها عقب نهاية المباراة مباشرة وقام بعض اللاعبين باصطحاب ابنائهم وأسرهم للاحتفال باللقب واستمرت الاحتفالات لما يزيد عن ساعة في أرض صالة استاد القاهرة.

وفي سياق متصل، حصل اللاعب احمد عادل،  على كأس احسن وافضل لاعب في بطولة دوري السوبر للرجال موسم ،2003/2004، حيث قدم اللاعب أفضل موسم له سواء بطولة دوري سوبر السلة أو بطولة كأس مصر.

يذكر أن  نادي الاتحاد السكندري تفوق على الأهلي في المواجهة الأولى والثالثة بينما تفوق النادي الاهلي في مواجهة واحدة.