رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل ينهي حياة جاره في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقليوبية

عاطل ينهي حياة جاره
عاطل ينهي حياة جاره في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقليوبية

شهدت منطقة منطى بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك؛ حيث تخلص عاطل من جاره، إثر مشاجرة بينهما وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مديرية أمن القليوبية 

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، اخطارًا يفيد ورود بلاغ بحدوث مشاجرة ووجود جثة بدائرة المركز.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه ويدعى "يوسف" وبين المتهم ويدعى "محمد"، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها المتهم بإصابة المجني عليه بجرح بالرقبة، مستخدمًا سلاح أبيض "مطواة"، مما أدى إلى وفاته في الحال.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

مخدرات وأسلحة نارية

من ناحية أخرى تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من القبض على عاطلين مسجلين خطر بحوزتهما 3 كيلو مخدرات من الحشيش والايس والهيروين، كما تبين أنهما يحوزان أسلحة نارية وبيضاء وتم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر للازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد قيام قوة امنية بضبط عاطلين اثناء قيامهما بترويج المواد المخدرة.

وتوصلت التحريات إلى ان المتهمان مسجلان خطر مخدرات وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 2،700 كجم حشيش و1،100 كجم لمخدر الآيس "شابو" وكمية من الهيروين  وسلاح أبيض وميزان حساس وطبنجة وعدد من الطلقات.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بقيامهما بترويج المخدرات والسلاح النارى والأبيض لحماية نشاكهما الاجرامى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فامرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.