رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشواطئ كومبليت.. ارتفاع نسب الإقبال علي بورسعيد في العيد

ارتفاع الاقبال علي
ارتفاع الاقبال علي شواطئ بورسعيد

سجّلت شواطئ بورسعيد نسب إقبالًا كبيرًا في أيام عيد الأضحى، وأصبحت كاملة العدد بعد الاقبال الملحوظ من المصطافين من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة خلال ثالث أيام عيد الاضحى المبارك، حيث شهدت الشواطئ والمتنزهات والحدائق والقرى السياحية  إقبالًا كبيرًا من المواطنين والزائرين من المحافظات الأخرى للاستمتاع بإجازة عيد الاضحى المبارك، وسط توفير المناخ المناسب والآمن للمواطنين خلال عيد الاضحى المبارك.

وامتلأت ساحات بورسعيد والمتنزهات بالأطفال والشباب وأسرهم، وسط أجواء من السعادة والبهجة، مع انتشار للأجهزة التنفيذية والأمنية لتوفير المناخ المناسب للمواطنين للاحتفال بالعيد، واستمرار  تقديم الخدمات على أعلى مستوى.

وشهدت مدينة بورفؤاد، في أيام عيد الأضحى المبارك إقبال المئات من الزائرين من أبناء المدينة والمحافظات الأخرى، هذا ويستمر توافد أتوبيسات الرحلات من محافظات الجمهورية لمدينة بورفؤاد لزيارة معالم المدينة السياحية والتاريخية.

هذا بالإضافة إلى ركوب المعدية والتقاط الصور التذكارية أمام قبة هيئة قناة السويس التاريخية وزيارة المجمع الإسلامي ومسجد بورفؤاد الكبير وفيلا الرئيس الراحل محمد أنور السادات ونادي بورفؤاد الرياضي والذي يعد أقدم نادي تم إنشاؤه بمصر ومشاهدة فيلات هيئة قناة السويس التاريخية والتي تمتاز بالطراز الفرنسي الفريد وميدان الملك فؤاد ومحكمة المختلط التاريخية والتجول في شوارع المدينة وسط المسطحات الخضراء.

كما حرص زوار المدينة  على الذهاب لجبال الملح بشركة النصر للملاحات وقضاء وقت ممتع علي الجبال، والتصوير وكأنها جبال ثلج في أوروبا، وذلك بعدما تحولت منطقة الملاحات إلي مزار سياحي. والتي اكتسبت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية كأول الأماكن السياحية التي يزورها القادمين للمدينة والتي أصبحت من أفضل الأماكن السياحية بمحافظة بورسعيد مؤخرًا.

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد أن غرفة العمليات الرئيسية بالمدينة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى، مع الجاهزية التامة لكافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أي بلاغات أو شكاوى ترد من المواطنين.

وأشار رئيس مدينة بورفؤاد إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة أن تظهر مدينة بورفؤاد أمام أبنائها وزائريها بالمظهر اللائق بها، متمنيًا للمواطنين الاستمتاع بالشاطىء والمتنزهات وقضاء عطلة سعيدة وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المدينة.

وأعرب العديد من الزائرين عن سعادتهم بزيارة المدينة والتي تمتلك مقومات سياحية رائعة ومصممة على الطراز الأوروبي بالإضافة إلى الطقس الرائع، مؤكدين على أن مدينة بورفؤاد شهدت طفرة كبيرة في مجال السياحة وأصبحت تمتلك العديد من المناطق السياحية المميزة والتي يتم تداولها على نطاق واسع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.