رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجاي يظهر بصمات مفيد خليل في سموحة

الدكتور مفيد خليل
الدكتور مفيد خليل اخصائي التأهيل مع اللاعب جونيور أجاي

سادت حالة من التفاؤل بين أعضاء ومحبي نادي سموحة وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق علي حساب فريق الداخلية بثلاث أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات السادسة والعشرون من عمر مسابقة دوري نايل.

وانتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث بلغت الإثارة والندية وفي بداية الشوط الثاني احتسب حكم الساحة ضربة جزاء لصالح الداخلية.

وفي الشوط الثاني هجوم مكثف من جانب لاعبي سموحة ودفاع من لاعبي الداخلية إلى أن تمكن اللاعب حسام حسن من تسجيل هدف التعادل في الوقت الضائع قبل أن يضيف النيچيري چونيور أجاي الهدف الثالث من الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء ليحصد سموحة علي  ثلاث نقاط غالية.

هدف اللاعب النيچيري چونيور أجاي أيقظ الفرحة داخل أروقة نادي سموحة ليرفع من أسهم الدكتور 
مفيد خليل خبير واخصائي التأهيل الذي كان مسئولا عن علاج اللاعب منذ فترة ونجح في تأهيله بشكل واضح وذلك بعد الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية حيث أحرز اللاعب جونيور أجاي 4 أهداف خلال  مشاركته في المباريات التي يتم الدفع بها من جانب احمد سامي المدير الفني للفريق .

وفي سياق متصل رفض احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت حيث يستعد أبناء الموج الازرق للمباراة المقبلة أمام فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل علي ملعب جهاز الرياضه في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.
ومن جانبه وجه احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة الشكر والتهنئة عقب الفوز الغالي الذي حققه لاعبي الفريق حيث أشاد بأداء لاعبيه واقتناص فوز مستحق في الثواني الأخيرة من عمر المباراة  وأكد سامي علي أن المباريات المقبلة ستكون مباريات كئؤس بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة.
يذكر أن سموحة قفز للمركز الخامس برصيد 38 نقطة بينما يظل فريق الداخلية متزيل جدول الدوري برصيد 15 نقطة