رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب ينهى حياة والدته بطريقة مأساوية في سوهاج

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، جريمة قتل مأساوية راحت ضحيتها سيدة على يد نجلها؛ لرفضها منحه أموال لشراء مخدر الشبو، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج، بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج، أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليها ونجلها، من متعاطى مخدر الشبو لرفضها منحه أموال لشراء الكيف، قام على إثرها التعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

مقتل ربة منزل على يد نجلها 

في البداية تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد مقتل ربة منزل بإحدى القرى بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة جرجا، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة ك.ع.ع، وناظرت أجهزة الأمن الجثة، وتبين وجود إصابات ظاهرية على الجثة.دء وأن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

وتبين لرجال المباحث بمركز شرطة جرجا، أن نجل المجني عليها يدعى  أ.أ.ح في العقد الثالث من العمر، من متعاطي المواد المخدرة، وراء إرتكاب الجريمة.

وأضافت تحريات رجال المباحث أن وقت ارتكاب الجريمة حدثت مشادة كلامية بين الابن ووالدته، لطلبه أموال لشراء مخدر الشبو، ولما رفضت تعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.