رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مبابي يظهر في تدريبات فرنسا بالقناع استعدادًا لمواجهة هولندا

كيليان مبابي
كيليان مبابي

ظهر كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا في تدريبات الديوك مرتديًا قناع عله ألوان فرنسا، استعدادًا لمواجهة منتخب هولندا غدًا الجمعة، في قمة مباريات المجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

تعرض مبابي لإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة منتخب فرنسا ضد النمسا، والتي حسمها الديوك بهدف دون رد في مستهل مشوار الفريق في يورو 2024.

ويواجه منتخب فرنسا نظيرع الهولندي، على ملعب ريد بول أرينا، في تمام الساعة 10 مساء الغد بتوقيت القاهرة.

واستهل «المنتخب الفرنسي»، مشواره في نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، بفوز صعب على نظيره النمساوي «1-0» في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين.

جاء هدف منتخب "الديوك" الفرنسية بـ "نيران صديقة" سجله المدافع النمساوي ماكسيمليان ووبر عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي جرى على ملعب "مركور شبيل أرينا" بمدينة دوسلدورف الألمانية.

بهذه النتيجة تواجد منتخب فرنسا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وتسجيل هدفًا والحفاظ على نظاف شباكه.

بينما تواجد منتخب النمسا في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة أمام فرنسا وتلقيه هدفًا.

فيما يتصدر منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد 3 نقاط بعد الفوز على بولندا وتسجيل هدفين وتلقى هدفًا.

فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى وتسجيل هدفًا وتلقى 2.