رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 5 أشخاص أبناء عمومة في مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز الفيوم، مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عدد من الأشخاص أبناء عمومة، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 4 أشخاص آخرون، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، فيما حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص 

في البداية تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا يفيد نشوب مشاجرة، بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة، بإحدى القرى التابعة لمركز الفيوم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما تم فرض كردونا أمنيا بمكان الواقعة.

وكشف تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، برئاسة اللواء حسام أنور، مدير المباحث، وقادها العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، وضم الرائد أحمد فريتم، رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، أن خلافا نشب بين عدد من الأشخاص أبناء عمومة، بسبب قيام أحد الطرفين بشراء قطعة أرض من الطرف الثاني، وحفر مصرف، وقام الطرف الثانى بردمه، ما أدى إلى لنشوب مشاجرة فيما بينهم، أسفرت عن مقتل شخص من الطرف الأول، وإصابة شقيقيه، وتم نقلهما لمستشفى الفيوم العام وحالتهم غير مستقرة.


كما أصيب شخصين من الطرف الثاني، وتم نقلهما لمستشفى التأمين الصحى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتمكنت قوات الأمن من القبض على طرفي المشاجرة، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.