رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عايشين في الحرام».. داليا تصرخ داخل محكمة الأسرة وتطلب حقوقها

دعوى إثبات طلاق
دعوى إثبات طلاق

«طلقني من غير علمي، وعايشة معاه في الحرام، وكل ده عشان شغلي كممرضة»، كلمات صادمة ألقتها الزوجة "داليا. ط" على مائدة محكمة الأسرة، وهي تطلب إثبات طلاقها وتدليس وخداع زوجها لها، بعدما طلقها غيابيا دون علمها.

البداية كانت بقصة حب جمعت زوجين عاشا في حب ومودة لمدة 3 سنوات، ليسمر ذلك الزواج عن طفلة صغيرة كانت قرة عين لوالديها، ولكن كأي منزل فالحياة لا تخلو من المشاحنات، حيث بدأت تلك المشاحنات مع قرار الزوجة بالعودة لعملها كممرضة، ليعترض الزوج على عملها ويصارحها بأنه غير متقبل هذه المهنة على الإطلاق، وأنها بتكشف نفسها على الرجال، «بيقولي بتدي الرجالة حقن عضل وبتتكشفي عليهم، وهو مش هيقبل إن مراته يتكشف عليها عورة راجل، أو إنها تتكشف على رجالة غريبة، هو ده منطقي يعني».

وتابعت الزوجة في حديثها بأن المشادات نشبت بينها وبين زوجها، ليحاول الزوج طرد زوجته من منزل الزوجية، وتكتشف الزوجة بطلاقها غيابيا منذ فترة واكتشفت أنها كانت تسكن معه دون زواج، واكتشفت أيضا أن والدة زوجها كانت قد أحضرت له عروسا ليتزوجها وأن والدته كانت على علم بطلاقها غيابيا بعد زواج دام 3 سنوات وإنجاب طفلة،  «طلعت عايشة معاه من غير جواز، طب كده أنا في حكم الشرع إيه، طب وحكم القانون، منه لله هو وأمه دمروا حياتي»؛ لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لإثبات طلاقها وتدليس وخداع زوجها لها، بعدما طلقها غيابيا دون علمها.