رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرين عبد الوهاب: "تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خرجت النجمة شيرين عبد الوهاب، عن صمتها وأصدرت بيانا ترد من خلاله على جميع الأقاويل التي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شيرين عبد الوهاب 

وقالت شيرين عبد الوهاب في البيان: “إزاء ما تم نشره في الفترة الأخيرة من شائعات على مواقع التواصل الإجتماعي نالت مني ومن شخصي ومن فني لذلك وجب توضيح الأتى، حيث أنني قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي/ محمد سيد عبد الوهاب.

وأضافت: “قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوه والثقة بيننا يحملا أرقام ۳۳۷۸ ) رسمي عام )، ۳۳۷۹ ) إدارة مصنفات فنية ) لسنة ۲۰۱٨ توثيق النزهة فقام باستخدام التوكيلين في التعاقد مع / محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بى وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في ذات يوم تحرير التوكيل”.

واستكملت: “على الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة وأن التوكيل لا يبيح له ذلك حيث أن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد على إدارة مصنف فني وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية وقد قمت بإلغاء التوكيلين وفور علمي بهذا التعاقد قمت بتقديم بلاغ إلى معالي النائب العام مازال طي التحقيق”.