رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: خليفة كلوب السابق فى تدريب ليفربول قريب من اتحاد جدة السعودي

المدير الفنى الأرجنتينى
المدير الفنى الأرجنتينى لإتحاد جدة السعودي مارسيلو جاياردو

بعدما كان الأسم الأول والأبرز للإدارة الرياضية فى ليفربول لخلافة الألمانى يورجن كلوب فى تدريب الفريق، وصل اسم المدير الفنى البرتغالى روبن أموريم للشرق الأوسط.

ودخل نادى اتحاد جدة السعودى فى مفاوضات قوية مع المدرب البرتغالى روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة، لخلافة المدرب الحالى الأرجنتينى مارسيلو جاياردو.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب إدارة الإتحاد، عبر رئيسه الجديد لؤى الناظر، للتعاقد مع روبن أموريم المدير الفنى لسبورتنج لشبونة، فى الموسم المُقبل.

الشرط الجزائى يعطل أموريم عن تدريب الاتحاد

واستقرت إدارة إتحاد جدة، على رحيل الأرجنتينى مارسيلو جاياردو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، عقب نهاية الموسم المُنصرم، وعدم الاستمرار على رأس القيادة الفنية فى الموسم المُقبل.

وتحدثت إدارة نادى الاتحاد خلال الفترة الماضية مع المدرب أموريم، الذى أبدى ترحيبه بقيادة الفريق في الموسم الجديد، لكن يبقى نقطة الشرط الجزائى مع ناديه سبورتنج لشبونة والذى يقدر بـ18 مليون يورو.

وقدمت إدارة نادى الإتحاد عرضًا إلى المدرب البرتغالى لتدريب النمور لمدة موسمين، بداية من الموسم المُقبل، حسبما ذكر موقع شوووت، صباح اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن أموريم صاحب 39 عامًا، ارتبط بتدريب العديد من أندية الدورى الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، أبرزها تشيلسى ووست هام يونايتد، بالإضافة إلى نادى ليفربول قبل ان يتعاقد مع آرنى سلوت.