رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط محاولة ترويج بقيمة 3 ملايين جنيه حشيش وأيس بالسويس

تجار الكيف بعد الضبط
تجار الكيف بعد الضبط في السويس

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن السويس، من ضبط عنصرين إجراميين، بحوزتهما كمية من المواد المخدرة تقدر قيمة المضبوطات بـ3 ملايين جنيه تقريبًا قبل ترويجها بدائرتى قسمى شرطة (الجناين، فيصل).

معلومة تفضح تجار الكيف قبل ترويج مواد مخدرة بقيمة 3 ملايين جنيه بالسويس

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن السويس قيام (عنصريين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من دائرتى قسمى شرطة (الجناين، فيصل) مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن السويس، وأمكن ضبط الأول (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة الجناين، بحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 25 كجم – مبلغ مالى).

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط المتهم الثاني (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة فيصل، بحوزته (كمية من مخدر الآيس وزنت 2 كجم – سلاح أبيض).

وكشف ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(3 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.