رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقط من أعلى مبنى.. تحريات مكثفة لكشف ملابسات مصرع موظف بالدقي

جثة
جثة

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات مصرع موظف نتيجة سقوطه من أعلى مبنى بمنطقة الدقي، وبيان سبب الحادث وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لقسم شرطة الدقي، يفيد سقوط أحد الأشخاص من أعلى مبنى بالدقي، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن موظف لقى متأثرا بالإصابات التي لحقت به، نتيجة سقوطه من أعلى المبنى.

ويستمع رجال المباحث لأقوال زملاءه وشهود عيان لكشف ملابسات الحادث، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر شهدت منطقة كفر العلو، التابعة لمدينة حلوان، صباح اليوم الاحد، واقعة مأساوية وذلك عقب وفاة شاب غرقا بعد إنقاذه آخر من الغرق، حيث شاهد الضحية شابا يتعرض للغرق في نهر النيل، فقفز وتمكن من أخرجه للشاطئ وخارت قواه وابتلعه النيل، ليلقي مصرعه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى العميد محمد نهاد، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بمنطقة كورنيش النيل بكفر العلو، مفاده تعرض شاب للغرق.

وبالانتقال والفحص تبيّن غرق شاب يدعي "يوسف"، بعد تمكنه من إنقاذ آخر تعرض للغرق، وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتمكن عدد من الصيادين من انتشال جثمان الضحية، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.