رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاث أهداف مقابل هدف

ريمونتادا بيراميدز تذبح ذئاب المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا يكسر المصري

النبأ

واصل فريق بيراميدز، أنتصاراته بتحقيق الفوز الـ12 على التوالي ليزيد الضغوط على الأهلي، اقرب ملاحقيه بعد ان استطاع العودة في النتيجة أمام  المقاولون العرب، إذ قلب تأخره بهدف في الشوط الأول للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف تم تسجيلها فى عشر دقائق عن طريق فيستون ماييلي وإبراهيم عادل  فى المباراة التي أجريت اليوم في الجولة الـ 27 من بطولة دوري نايل المصري.

ويعد هذا الفوز الثاني عشر على التوالي لفريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويواصل بيراميدز تصدره لترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، متفوقًا بعشرين نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، والذي لديه 7 مباريات مؤجلة.
تقدم المقاولون العرب في التهديف في الدقيقة 19 عن طريق جوزيف أوشايا  أمام بيراميدز، لينتهي الشوط الأول بتقدم ذئاب الجبل.
وفي الشوط الثاني استطاع بيراميدز تسجيل ثلاثة أهداف، فسجل فيستون ماييلي الهدف الأول من رأسية في الدقيقة 59 إثر ضربة حرة تحصل عليها مصطفى فتحي، ونفذها محمد الشيبى بمهارة عالية. 
وفي الدقيقة 63 سجل إبراهيم عادل الهدف الثاني من تصويبة رائعة على  سكنت الشباك على يسار   محمود ابو السعود.
في الدقيقة 68، عاود ماييلي وسجل الهدف الثالث لبيراميدز والثاني له بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز جديد لبيراميدز في الدوري.

سيراميكا كليوباترا يكسر المصري

 

حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز بهدفين دون رد على حساب نظيره المصري خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ 28 من بطولة دوري نايل المصري.
وأرسل أحمد قندوسي الكرة لصديق أوجولا داخل منطقة الجزاء جهة اليسار الذي راوغ باهر المحمدي ببراعة ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

 

ومرر صديق أوجولا الكرة لأحمد قندوسي الذي استلمها خلف المدافعين ثم سددها على يسار الحارس محمود جاد ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.
وسدد سيراميكا كليوباترا الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.ويفقد فريق نادي بيراميدز جهود مدافعه أحمد سامي في المباراة المقبلة أمام سموحة في الجولة الـ 28 من بطولة دوري نايل المصري