رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفيين ومصابين في حوادث الطرق بمحافظات الدقهلية والوادى الجديد وسوهاج والفيوم والجيزة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الدقهلية والوادى الجديد وسوهاج والفيوم والجيزة حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الدقهلية

فى هذا الإطار لقيت طفلة مصرعها إثر تعرضها لحادث، حيث صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق، وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى أجا تحت تصرف النيابة العامة. تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة أجا، بورود بلاغ من قوة تأمين المستشفيات، بوصول طفلة جثة هامدة إدعاء حادث سير.

كما أصيب شخصان بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالمواجهة في منطقة العقبين، بمدينة المطرية، وتم نقلهما إلى مستشفى المطرية لتلقى العلاج اللازم.

الوادى الجديد

وفى الوادى الجديد أصيب 9 أشخاص فى حادثين منفصلين بمركزى الخارجة والداخلة فى محافظة الوادى الجديد، اليوم الأحد، وذلك نتيجة انقلاب سيارة ملاكى بطريق الداخلة - غرب الموهوب، وانقلاب سيارة ملاكى أخرى بطريق الخارجة - أسيوط، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة ومستشفى الخارجة، وتحررت محاضر بها وأحيلت إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

سوهاج

وفى سوهاج لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل سوهاج على الطريق الصحراوي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث والمصابين، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند مدخل محافظة قنا على الطريق الصحراوي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمرفق إسعاف قنا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي.

الفيوم

وفى الفيوم أصيب 6 مواطنين في حادث تصادم وقع بين سيارة نقل ثقيل وأخري ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، عند مفارق جرزا، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الواسطي المركزي بمحافظة بني سويف، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

الجيزة

وفى الجيزة اصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة الهرم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، حيث تلقى مشرف النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية فى الهرم، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.