رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد جلسة الوزير وذبح حسين وبيريرا

مجلس الزمالك يجتمع فى منزل لبيب للعب القمة بعد ذبح هذا الثنائي

مجلس الزمالك
مجلس الزمالك

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، يجتمع حاليا فى منزل رئيس القلعة البيضاء  لحسم  مسألة اللعب أمام الأهلي، فى لقاء القمة المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء غدا على ملعب ستاد القاهرة من عدمه وذلك فى ضوء المستجدات بعد تدخل وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي،  .

مجلس الزمالك يجتمع فى منزل لبيب لحسم اللعب أمام الأهلي فى القمة 

وكشف مصدر موثوق به ان الكابتن حسين لبيب،  حصل على وعود بتنفيذ مطالبه التى سيكون من بينها إقالة عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات وكذلك إقالة فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام مع الوعد بإعادة النظر في  ترتيب إقامة المباريات المؤجلة لفريق الأهلي. 

وقال المصدر الموثوق به إنه تم إخبار لاعبي الزمالك،  بإحضار متعلقاتهم تمهيدا للدخول فى معسكر مغلق وهو ما يعنى أن الزمالك، سيخوض لقاء القمة. 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الاجتماع الذي دار اليوم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحضور أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة.
وقال المصدر:"الزمالك طلب في الاجتماع إقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بجانب إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام وإعادة هيكلة مباريات الدوري".
وتابع:" حسين لبيب،  حصل على موافقة من وزير الرياضة على تحقيق كل طلبات الزمالك،  وهو ما يجعله نخوض مباراة القمة بشكل طبيعي حال تنفيذ ذلك".
وشدد المصدر على أن استبعاد الزمالك من الكونفدرالية لعدم حل أزمة المغربي خالد بوطيب لن يحدث أيضًا وسيشارك النادي بشكل طبيعي.