رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بخماسية نظيفة

البنك الأهلي يكسب أعلى رصيد من بلدية المحلة

النبأ

اكتسح فريق البنك الأهلي ضيفه بلدية المحلة بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاثنين على استاد السلام ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري "دوري النيل".

الينك الأهلي يكسب أعلى رصيد من بلدية المحلة 

تقدم البنك الأهلي في الشوط الأول مع الدقيقة 19 من عمر المواجهة عن طريق محمد هلال بعد تسديدة نارية من على حدود الـ18 لا تصد ولا ترد شاهدها الحارس تسكن الشباك لتعلن أول أهداف المواجهة.

وبدأ البنك الأهلي الشوط الثاني باحثا عن ثاني الأهداف ليتمكن من الوصول للمرمى في الدقيقة 53 بعرضية من يعقوبو تابعها بسيوني بالرأس في المرمى ليجعلها ثنائية نظيفة.

وأضاف أسامة فيصل ثالث الأهداف في الدقيقة 72 بعد عرضية أرسلها جريندو من الطرف الأيمن ليستلمها أسامة الخالي من الرقابة ثم سددها أرضية على يسار الحارس عانقت الشباك.

تبعها جريندو بهدف رابع أخير في الدقيقة 86 عن طريق جريندو بعد تسديدة من مدبولي داخل المنطقة تم إبعادها لتصل أمام جريندو الذي تابعها مباشرة في الشباك، قبل أن تأتي ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع تابعها كهربا بالخطأ في مرماه لتصبح خماسية ينهي بها اللقاء بفوز مستحق للبنك.

ويظل البنك الأهلي بهذه النتيجة في المركز الـ14 لكنه يصل للنقطة 27 ليواصل الابتعاد عن مراكز الهبوط بفارق خمس نقاط، فيما يظل بلدية المحلة عالق في المركز الـ16 بعد تجمد رصيده عند النقطة 22.