رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يقبل استقالة طارق العشرى وجهازه المعاون.. وإعلان المدرب الجديد خلال ساعات

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو

وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى على قبول الاستقالة التى تقدم بها المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الكابتن طارق العشرى وجهازه الفنى المعاون، وذلك بسبب سوء التوفيق الذى صاحب الفريق خلال المباريات الأخيرة خسارة العديد من النقاط التي كانت في المتناول، رغم توافر كل مقومات النجاح لمنظومة كرة القدم بزعيم الثغر من جانب مجلس إدارة النادى.

كما قرر مجلس إدارة النادى خصم مبلغ مائة وخمسون ألف جنيه من جميع اللاعبين.

ووجه مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى خالص شكره وتقديره للكابتن طارق العشرى أحد أبناء نادى الاتحاد السكندرى المخلصين على الفترة الماضية التى قاد فيها فريق الكرة، وسيعلن مجلس إدارة النادى عن الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القادمة.

جاءت استقالة الكابتن طارق العشري بعد سوء النتائج خلال المباريات الأخيرة  وتراجع مستوي جميع اللاعبين وآخرها الخسارة أمام فريق فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد السكندري نظيره فريق الداخلية المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.