رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانت بصحبة شاب.. تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل شقة بالدقي

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هشام أبو النصر، مدير الأمن، في كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة داخل شقة بأحد العقارات بمنطقة الدقي، حيث تبين أن المذكورة كانت بصحبة شاب تربطهما علاقة غير شرعية بالشقة محل العثور على جثتها، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة سيدة داخل شقة بالدقي 

في البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقة بأحد العقارات بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الدقي، إلى المكان وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة، وبمناظرة الجثة، تبين خلوها من ثمة إصابات ظاهرية، وأن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيدة كانت بصحبة شاب تربطهما علاقة صداقة، وأثناء تواجدها بالشقة بصحبته فارقت الحياة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأضافت التحريات بأن الشاب عقب ذلك قام بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية وانصرف من المكان.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، توصلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إلى هوية الشاب، وتمكنت من ضبطه، واقر بمضمون ما تقدم.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.