رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 9 ساعات في محافظة المنيا غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، قطع المياه غدًا الخميس، عن مجلس قروي شارونة، بداية من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساء، لأعمال الصيانة.

قطع مياه الشرب عن شارونة بالمنيا

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنيا، أنّ مناطق المتأثرة بقطع المياه تشمل مجلس قروي شارونة والقرى التابعة له والتي تتغذى من محطة مياه شارونة المرشحة شرق النيل، لوجود أعمال صيانة داخلية بالمحطة.

خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين

وطالبت شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

في سياق أخر، استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، وفدًا من شركة القناة للسكر برئاسة الدكتور كامل عبد الله، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، لمناقشة آليات العمل، وبحث سبل الدعم، لإزالة أي معوقات تواجه الشركة.

رفع وعي سيدات الريف بأعراض أورام الثدي
على هامش اللقاء، شارك محافظ المنيا في ندوة توعوية تهدف إلى رفع الوعي بين السيدات الريفيات، بأعراض أورام الثدي، وأهمية الفحص والكشف المبكر، بالتعاون بين شركة القناة للسكر ومؤسسة بهية، بمشاركة 320 سيدة، وعدد من الرائدات الريفيات، ومسؤولات تكافؤ الفرص على مستوى مراكز المحافظة، بالتنسيق مع فاطمة الزهراء علي، مدير إدارة الأمومة والطفولة ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.

تنفيذ العديد من مبادرات صحة الأسرة
أكد المحافظ خلال كلمته في الندوة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة، من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تدعم صحة الأسرة، خاصة المرأة والطفل، مشيدًا بالدور التوعوي لمؤسسات المجتمع المدني، بالتعاون مع القطاع الخاص والأجهزة التنفيذية، في تحسين مستوى الرعاية والخدمات الصحية، مقدما الشكر لمؤسسة بهية على مجهوداتها لخدمة أهالينا.