رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام بيراميدز غدا في الإسكندرية

تدريبات لاعبي فريق
تدريبات لاعبي فريق سموحة

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم، الخميس، على ملعب النادي بسموحة؛ استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها غدا على ملعب استاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ويسعى فريق الموج الأزرق إلى تحقيق الفوز من أجل  للدخول في المربع الذهبي، حيث يدخل فريق سموحة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التعادل الاخير أمام فريق طلائع الجيش.

وطلب أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز على فريق بيراميدز وانتزاع الثلاث نقاط ليكون فريق سموحة الوحيد الذي يفوز لوقف زحف الفريق السماوي وعدم وجود فريق قادر علي إيقافه.

كما شدد أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، على اللاعبين بضرورة عدم التراخي أمام فريق بيراميدز، خاصة أن الفريق المنافس متصدر جدول الدوري حتى الآن.

وأشاد الجهاز الفني لفريق سموحة، بقيادة أحمد سامي، المدير الفني للفريق، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو الفريق الكروي، خلال آخر  مباريات الفريق  الأخيرة، الفوز على فريق الداخلية  بثلاث أهداف مقابل هدفين والتعادل الأخير أمام طلائع الجيش.

وحصل اللاعب مصطفى البدري، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، بعد إحرازه هدف وظهوره بشكل متألق في المباراة.

وعقد سامي جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بأغلاق صفحة مباراة طلائع الجيش والظهور بشكل جديد أمام فريق بيرميدز وعدم ارتكاب أي أخطاء وعدم ترك المساحات  أمام عناصر الفريق السماوي.

ويستعيد فريق الموج الازرق خدمات اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق بعد انتهاء الإيقاف لحصوله على ثلاث انذارات كما يسابق الجهاز الطبي الزمن لعلاج المصابين امثال محمد مصطفى ميدو، ومحمود وحيد، مدافع الفريق وحجاج بركات، للإصابة.

وفي سياق متصل، قرر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة فتح ملف الانتقالات الشتوية لحسم ملف الصفقات المطلوبة خلال الفترة المقبلة ووضع مسئولي نادي سموحة علي رأس الأولويات دعم صفوفه بثلاث أو أربع صفقات فقط، حيث شهدت كواليس الموج الازرق في الأيام الأخيرة طرح فكرة التعاقد مع مهاجم محلي جديد.

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بينما فريق بيراميدز يحتل المركز الأول برصيد 59 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الدوري.