رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتى بعد موافقة كولر

محمد مجدى أفشة صانع
محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى

اتخذت لجنة الكرة والتخطيط بالنادى الأهلى قرارها النهائى والحاسم فى فكرة رحيل صانع ألعاب الفريق الأول محمد مجدى أفشة الذى يمتلك عروضًا عربية خلال المرحلة الحالية.

وحسم النادى الأهلى موقفه من رحيل "أفشة"، نحو الدورى الكويتى، بعد تلقيه عرضًا من أحد أندية الدورى هناك خلال الأيام الماضية، للإنتقال إليه فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتبدأ الأندية فى كل دول العالم الدخول فى مفاوضات مع اللاعبين خلال الفترة الحالية بما يسمى الفترة المفتوحة، قبل أن تبدأ بشكل رسمى فترة الإنتقالات مع بداية الشهر المقبل.

الإعلامى محمد الليثى: صفقة انتقال أفشة للكويت مهددة بالفشل

من جانبه، كشف الإعلامى محمد الليثى، موافقة النادى الأهلى على رحيل محمد مجدي أفشة، للدوري الكويتى حال وصول عرض رسمي من أحد الأندية هناك مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسمًا أو 3 مليون دولار حال البيع النهائى.

وأضاف الليثى، فى تصريحات إذاعية: "تلقى أفشة عرضًا من أحد أندية الدورى الكويتى خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، وقام مسئولو هذا النادى باستطلاع رأى الأهلى فى الأستغناء عن اللاعب".

وتابع: مسئولو الأهلى رحبوا بفكرة الإستغناء عن أفشة خلال المرحلة المقبلة سواء معارًا أو عبر الإنتقال النهائى".

واختتم تصريحاته: "حصل مسئولو الأهلى على موافقة كولر المدير الفنى برحيل أفشة، ورغم الموافقة إلا أن الصفقة ستفشل بنسبة كبيرة بسبب مُغالاة  الأهلى في طلباته المالية حسب وجهة نظر النادى الكويتى".