رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديلى ميل: جناح أستون فيلا على رادار الدوري السعودي

الجناح الأيسر ديابى
الجناح الأيسر ديابى - الجناح الأيمن بايلى - لاعبا أستون فيلا

بدأ المدير الرياضى الجديد لفريق النصر السعودى، الإسبانى فيرناندو هييرو، فى التخطيط بشكل مبكر لسوق انتقالات الفريق وتحديد الراحلين، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويقترب الدولى السنغالى ساديو مانى من الرحيل عن صفوف النصر، بعد فشله فى إظهار قدراته الكبيرة وأدائه الجيد رفقة كل ليفربول وبايرن ميونيخ، بجانب إصاباته المتكررة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم، الخميس، عن وجود إهتمام قوى من جانب إدارة النصر باللاعب الفرنسى موسى ديابى لاعب أستون فيلا.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن النصر يرغب فى تعويض الرحيل المتوقع للاعبه السنغالى ساديو مانى، بضم ديابى الذى يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن وكذلك الأيسر.

الصحيفة لفتت إلى أن النصر كان لديه اهتمام الصيف الماضىي باللاعب، عندما كان ضمن صفوف باير ليفركوزن الألمانى، قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا فى صفقة قياسية قدرت ب 51.9 مليون جنيها إسترلينى.

ولعب ديابي 54 مباراة الموسم الفائت مع الفيلاينز سجل خلالها 10 أهداف ليساعد الفريق الإنجليزى على ضمان مقعد مؤهل للمشاركة في دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

ويمتد عقد اللاعب حتى 2028، وبحسب الصحيفة أيضا فإن الصفقة ستكلف النصر كثيرًا حال أراد النادى السعودى إتمامها خلال الفترة الحالية.