رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد ساري يضع خطة عبور الداخلية غدا في أول قيادة فنية له

الجدية والالتزام
الجدية والالتزام في تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الداخلية غدا

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني أحمد ساري، تحضيراته لمواجهة فريق الداخلية المقرر لها، غدا السبت، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل. 

يدخل زعيم الثغر مباراة الداخلية، غدا السبت، متمنيا تحقيق الفوز  للعودة إلى الانتصارات الغائبة، وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل مصالحة جماهيره وزحفه نحو المراكز المتقدمة من جديد الذي افتقدها الفريق. 

وعقد أحمد ساري، المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبي زعيم الثغر، قبل ساعات من لقاء الداخلية، وحذر فيها من صعوبة المباراة رغم أن المنافس يتزيل جدول ترتيب الدوري.

 وقال ساري، إن مثل هذه المباريات تكون في غاية الصعوبة في ظل امتلاك الفريق المنافس دوافع أمام الاتحاد السكندري تزيد على أي لقاء آخر.

وحذر أحمد ساري، مدرب زعيم الثغر من الاستهتار بالمنافس.

ويضع أحمد ساري مدرب الاتحاد السكندري الرتوش النهائية الليلة على خطة عبور الداخلية، حيث ركز على علاج  أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها، خلال الفترة الماضية؛ من أجل تفاديها في مباراة الغد وذلك من خلال مشاهدته مباريات زعيم الثغر عبر  مشاهدة آخر مباريات الفريق بالدوري.

كما اهتم الجهاز الفني للاتحاد على مدار اليومين الماضيين بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بفريق الداخلية لدراسة كل نقاط القوة والضعف في صفوفه وطريقته في الاستحواذ علي الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم وأهم اللاعبين الذي يعتمد عليهم في بناء خطته وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى اعتمد  التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن أحمد سارى حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024 وذلك علي النحو التالي:-  
1. الكابتن أحمد سارى  _  مدير فني 
2. الكابتن كرم مرسى _  مدرب عام 
3. الكابتن عصام ربيع  _ مدرب 
4. الكابتن محمد لطفى قطب  _ مدرب مساعد
5. دكتور وليد سليمان _ مخطط أحمال 
6. الكابتن مجدى بهلول  _ مدرب حراس مرمى 
كل التوفيق والأمنيات الطيبة للجهاز الفني الجديد من أبناء النادى  من أجل تحقيق آمال وطموحات جماهيرنا العظيمة