رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر: أعاني من ضغط المباريات والجميع سيحصل على فرصة المشاركة

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للأهلي

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين، وأشار إلى شعوره بالضيق والمعاناة بسبب ضغط المباريات المتوالية على الفريق قائلًا:

"أن ألعب ٢٠ مباراة في شهرين لا يوجد في أي مكان في العالم، فلا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع:

‎ "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

وأكد كولر على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرص للمشاركة مع الأهلي،  حيث أنه يحاول منح اللاعبين أجازات ويقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

وأتم كولر تصريحاته بعد مباراة كولر قائلًا: "ما زال لدينا 15 مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين".