رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تاجر الكيف قبل ترويج صفقة حشيش بقيمة مليون جنيه في سوهاج

مكافحة المخدرات تضبط
مكافحة المخدرات تضبط تاجر الكيف بسوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن سوهاج، من ضبط عاطل بحوزته 11 كجم من مخدر الحشيش وأسلحة نارية دون ترخيص تقدر قيمتها المالية بـ(1 مليون جنيه) قبل ترويجها في البلينا جنوبي المحافظة.

ضبط تاجر الكيف قبل ترويج صفقة حشيش بقيمة مليون جنيه في البلينا بسوهاج

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن سوهاج، قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بالاتجار فى مخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذًا من دائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، بحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كجم – فرد محلى وعدد من الطلقات – طبنجة معدلة – دراجة نارية "دون لوحات معدنية" – ميزان حساس).

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.