رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد يحاول التعاقد مع مدافع ليل بنفس طريقة كامافينجا

كامافينجا لاعب ريال
كامافينجا لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا

أفادت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، أن نادى ريال مدريد الإسبانى بدأ التحرك نحو صفقة جديدة محتملة فى سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط مسئولى الميرينجى للتعاقد مع مدافع جديد خاصة فى ظل رغبة النادى فى تدعيم ذلك المركز، بعد رحيل ناتشو فيرنانديز قائد الفريق نحو القادسية السعودى.

وكانت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، ترفض التعاقد مع لاعبين بشكل كبير خلال السنوات الثلاث الماضية مكتفية بالتنقيب عن المواهب الصغيرة وهو ما أتى ثماره بالتعاقد بداية مع الأوروجويانى فيدى فالفيردى، ثم فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

ويستهدف ريال مدريد الحصول على خدمات مدافع ليل، ليني يورو، الذى يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ويتميز بالطول ويرغب النادى الإسبانى فى حسم الصفقة قبل بداية فترة الإعداد.

ووضع ريال مدريد 40 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع يورو من ليل، إذا أمكن وربما يكون هناك مبلغ متغير آخر ولكن تكمن الأزمة فى رغبة ناديه الفرنسى فى الحصول على 70 مليون يورو.

وعلى الرغم من رغبة رغبة ريال مدريد في ضم يورو إلا أن هناك بديل حال فشل الصفقة، وهو مدافع منتخب إيطاليا ونادى بولونيا، ريكاردو كالافيورى، وهو المطلوب من جانب يوفنتوس أيضًا وبعض الأندية الإنجليزية، مثل ليفربول وتبلغ قيمته حوالى 40 مليون يورو.

وأوضحت التقارير الصحفية،  أن وجود كالافيورى على رادار ريال مدريد بمثابة تحذير قوى لنادى ليل إذا لم يقبل العرض الأخير الذي يتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو.

وسبق واتبع ريال مدريد نفس الأسلوب عندما تعاقد مع، إدواردو كامافينجا، عندما كان مع رين وهناك منافسة مع باريس سان جيرمان ويحاول حسم صفقة لينى يورو بنفس الطريقة.