رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد ساري يعالج أخطاء لاعبي الاتحاد قبل مواجهة طلائع الجيش

احمد ساري المدير
احمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني أحمد ساري، تدريباته الجماعية  على ملعب النادي فرع سموحة.

يأتي ذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب جهاز الرياضه العسكري في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الاتحاد السكندري أغلق ملف مباراة الداخلية التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما  على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

 وبات من المؤكد غياب اللاعب مورو ساليفو لحصوله على الطرد  لتعمده  الخشونة مع لاعب فريق الداخلية كما يغيب اللاعب ناصر ناصر لحصوله على ثلاثة انذارات.

وحرص الجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة مديره الفني، أحمد ساري، على علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبي الفريق  حيث يستهدف ساري وضع حلول عاجلة  للأخطاء الدفاعية خاصة أن المباريات المتبقية للفريق في الدوري لاتحتمل التفريط في أي نقطة.
 

وكان الكابتن أحمد سارى، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، أكد من قبل على  أن فريقه أدى مباراة جيدة رغم ضياع النقطتين. 

وأضاف سارى، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة، أن  سوء الحالة النفسية والبدنية للاعبين وسيعمل على علاج ذلك خلال التدريبات. 

وأشاد المدير الفنى للاتحاد السكندرى بأداء أحمد عادل ميسى لاعب الفريق رغم ابتعاده عن المباريات منذ فترة. 

وأعرب عن أمله فى تحسن النتائج خلال المباريات القادمة.

وفي سياق مختلف،  انتابت  حالة  من الحزن الشديد  علي كل أفراد منظومة كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بسبب الأخطاء التحكيمية الفادحة التي يتعرض لها فريق الكرة بالنادي وكان آخرها في مباراة الداخلية أمس التي أقيمت علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

من جانبه، قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن أخطاء التحكم أضاعت نقاط كثيرة علي الفريق هذا الموسم ومباراة الداخلية الأخيرة لم يحتسب فيها حكم اللقاء محمد العتباني هدف صحيح لمهاجمه كريستوفر موبولولو بحجة التسلل والذي أجمعت عليه كل الاستوديوهات التحليليه 
وأشار محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن النادي تقدم باكثر من شكوي ضد التحكيم وان نادي الاتحاد بح صوته من هذا الظلم ولا مجيب 
وأرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية.

وفي سياق آخر، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجهود جامعة الإسكندرية، ممثلة في رئيسها الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية الأسبق  للاستجابة السريعة والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ونادي الاتحاد السكندري لنقل الكابتن شحته، لاعب نادي الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر، إلى أحد المستشفيات الجامعية التابعة لجامعة الإسكندرية وبالتنسيق مع اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن شكره وتقديره للدكتور عبد العزيز قنصوه، للتنسيق مع الكابتن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لنقل الكابتن شحته لاحدي المستشفيات الجامعية لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن تلك الجهود والتنسيق بين الجامعة ونادي الاتحاد تعكس روح التعاون والشعور بالمسؤولية المجتمعية التي تتمتع بها جامعة الإسكندرية، وحرصها على تقديم الدعم والرعاية لجميع أفراد المجتمع، خاصةً الرياضيين الذين يبذلون قصارى جهدهم لرفع راية مصر في المحافل الدولي.