رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرياضية السعودية: الشباب على بعد خطوة من التعاقد مع أوباميانج

أوباميانج يقترب من
أوباميانج يقترب من الإنتقال للشباب السعودى

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين عن إقتراب نادى الشباب السعودى من التعاقد مع مهاجم جديد من الدورى الفرنسى، فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو أن إدارة الشباب تستعد لحسم صفقة إنضمام المهاجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم مارسيليا الفرنسى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وكان نادى الشباب قد ضم من قبل الدولى الكراوتى المخضرم إيفان راكيتيتش من إشبيلية، والبلجيكى يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد السابق.

الشباب يقترب من ضم أوباميانج

وبحسب ما نشرته جريدة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادى الشباب توصلت إلى شبه اتفاق مع الجابونى إيميريك أوباميانج ويسعون لحسم الصفقة بشكل نهائى خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما فضلت ضمه على حساب الإسبانى ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد والبريطانى تشى آدامز، مهاجم ساوثهامبتون الإنجليزى.

ويرتبط الجابونى بيير إيميريك أوباميانج بعقد مع مارسيليا الفرنسى، حتى يونيو من عام 2026.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن، إدارة نادى الشباب تسعى لحسم صفقة الجابونى إيميريك أوباميانج قريبًا، بعد قرار البرتغالى فيتور بيريرا، مدرب الفريق، بالاستغناء عن خدمات السنغالى الحبيب ديالو سواء بإعارته أو بيعه هذا الصيف.

وتعاقد نادى الشباب، مع الحبيب ديالو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد لمدة 3 سنوات ويحصل على 6 ملايين يورو سنويا بخلاف الحوافز المالية.