رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه بالمنوفية غدًا

قطع المياه - أرشيفية
قطع المياه - أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه غدًا الأربعاء الموافق 3 يوليو في مدينة الباجور وقرية شبرا زنجي، وذلك بسبب غسيل الشبكات وتطهير الخزانات ومحطات المياه.

مواعيد قطع المياه بالمنوفية غدا

وأوضخت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن مواعيد قطع المياه غدا في بعض مناطق محافظة المنوفية، ستكون بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم لمدة 4 ساعات فقط، يأتي ذلك من أجل غسيل الشبكات وتطهير الخزانات وتحسين كفاءة وجودة المياه لصالح المواطن.

توجيه للمواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه 

ووجهت شركة المياه، المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بأخذ الحيطة أثناء قطع المياه وتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة، وذلك لعدم الإضرار لأصحاب المحلات التجارية الذين يعتمدون على المياه طوال فترة عملهم.

في سياق مختلف، شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية جمعية الأورمان في تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانًا، بقرية جريس لدعم 350 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية من أبناء عدد 6 قرى بمركز أشمون في محافظة المنوفية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وحرصًا على النهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية المناسبة لرفع المعاناة عن كاهلهم، حيث تضمنت خطة الدعم قرى جريس وعزبة بهجات وعزبة المصطفى وعزبة الاصلاح وعزبة مسيحة وعزبة طلعت بمركز أشمون.

وأكدت وزراة التضامن الاجتماعى بالمنوفية، أن تنظيم المعرض جاء بالتعاون مع جمعية الأورمان بمحافظة المنوفية لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، مؤكدًة على الدور المهم والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.