رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة سرقة مواتير المياه من داخل العقارات بمصر القديمة

عصابة سرقة مواتير
عصابة سرقة مواتير المياه بعد الضبط في مصر القديمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقات مواتير المياه من داخل العقارات في منطقة مصر القديمة.

سقوط عصابة سرقة المواتير من داخل العقارات في مصر القديمة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة، بتعدد وقائع سرقات مواتير المياه من داخل العقارات بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وتفريغ كاميرات المراقبة إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها تشكيل عصابي مكون من (عاطلين) مقيمان بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة مواتير المياه.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع سرقة، وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما "سيئا النية" (شخصين، مقيمان بالقاهرة) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.