رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة ليفربول: أداء منتخب إنجلترا في النسخة الحالية لليورو مريعًا.. ومنتخب ألمانيا يتطور

ستيف نيكول أسطورة
ستيف نيكول أسطورة ليفربول ومنتخب أسكتلندا

أكد ستيف نيكول أسطورة ليفربول ومنتخب أسكتلندا أن أداء منتخب انجلترا في النسخة الحالية لبطولة اليورو كان مريعًا.

وقال ستيف نيكول في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: “اعتقد ان بعض المنتخبات ادت بشكل رائع في اليورو مثل ألمانيا ولكن على العكس منتخب انجلترا وهولندا قدموا مباريات جيدة ومباريات اخرى سيئة لكن المنتخبات الكبرى في بطولة امم اوروبا كان مستواها مخيب للآمال”.

وأضاف: "اداء منتخب انجلترا في النسخة الحالية لبطولة اليورو كان مريعا وكان يمكنهم بسبب الدعم الجماهيري الكبير لهم ان يقدموا مستوى افضل ولكنهم في النهاية نجحوا في بلوغ الدور ربع النهائي بالرغم من الاداء المتواضع".

وتابع: “جاريث ساوثجيت لم يرق لأن يكون من بين المدربين الكبار في العالم، قد يصعد إلى النهائيات مع المنتخب الانجليزي لكنه في النهاية يسقط دوما في فخ التعادل بالعديد من المباريات ولكن كقدراته كمدرب لا ترتقى ليكون مدربا كبيرا”.

واستطرد: “لا يمكن ان تقدم منتخب انجلترا بشكل أسوأ مما قدموه في دور المجموعات وقد يرى البعض ان منتخب سويسرا قد يفوز على انجلترا في ربع نهائي اليورو ولكن اشعر ان منتخب انجلترا سيفوز في النهاية ويتأهل للدور نصف النهائي بأمر أوروبا ولكن المهمة لن تكون سهلة”.

وأضاف: “منتخب اسبانيا قدم اداءا مذهلا في البطولة حتى الان بفضل اللعب بسلاسة على ارضية الملعب وامتلاكهم لثنائي شاب رائع وهما يامين لامال وويليامز.. وارشح منتخب اسبانيا للفوز بلقب اليورو هذا العام”.

وتابع: "منتخب ألمانيا يتطور ويلعب على ارضه وهذه ميزة للفريق في مواجهته أمام اسبانيا لكن اتوقع ان الاخير سيفوز ويعبر للمربع الذهبي للمسابقة الاوروبية".

وأتم: "اتمنى ان يتعاقد ليفربول مع احد نجمى منتخب اسبانيا يامين لامال وويليامز بعد نهاية بطولة اليورو أو في المستقبل القريب ولكن في النهاية لدينا محمد صلاح يلعب على اليمين مع ليفربول واتمنى ان يكون هناك لاعب اسباني اخر على اليسار".