رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة هامة من مجموعة مدارس NIS لوزير التعليم الجديد بعد أدائه حلف اليمين

النبأ

وجهت الصفحة الرسمية لمجموعة مدارس NIS، على الفيس بوك رسالة لوزير التربية والتعليم الجديد الدكتور محمد عبد اللطيف والذى كان يتولى منصب المدير التنفيذى لها.

وسنتناول خلال السطور التالية عرض نص الرسالة، والتى تم نشرها باللغتين العربية والإنجليزية.

وتابع: “تتشرف مجموعة مدارس NIS بأن تقدم أصدق التهانى للدكتور محمد عبد اللطيف على ثقة القيادة السياسية وذلك بتكيلفة وزيرا للتربية والتعليم”.

وأضاف: “لقد علمتنا أن الطريق أمامنا مليء دائمآ بالكثير من التحديات، ولكنك علمتنا ايضًا أن التسلح بالرؤية والتخطيط والمصداقية والمثابرة سيمكننا من تجاوزها أيا كان حجمها...تهانينا لرجل ما دام نبض قلبه عشقا لمصر”.

وأدّى الدكتور محمد عبد اللطيف، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية وزيرًا للتربية والتعليم والتعليم الفنى، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، التي شملت تغييرًا لعدد من الحقائب الوزارية.

وحصل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على الدكتوراة من جامعة كارديف سيتي بالولايات المتحدة، ⁠كما حصل على الماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورانس بالولايات المتحدة عام 2012

وقد شغل الدكتور محمد عبد اللطيف عدة مناصب، حيث شغل منصب عضو مجلس إدارة شركة "فيوتشر إنترناشيونال" العاملة في مجال التعليم ومنصب المدير التنفيذي لمجموعة مدارس نرمين إسماعيل، كما شغل منصب العضو المنتدب لشركة "ادفنست إديوكيشن" لمعادلة شهادات المدارس الأمريكية.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد عبد اللطيف لديه العديد من الإنجازات في مجال الأنشطة الطلابية، كما قام بالإشراف على تطوير مناهج الدبلومة الأمريكية لتناسب الثقافة المصرية.