رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أرسنال يستعد لخطف كالافيوري وتشيلسي يخطط لحرب مزايدة على اللاعب

كالافيورى فى طريقه
كالافيورى فى طريقه لأرسنال والتدرب تحت قيادة أرتيتا

كشفت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الأربعاء، عن دخول نادى أرسنال الإنجليزى فى مفاوضات قوية مع نظيره بولونيا من أجل التعاقد مع لاعبه الدولى ريكاردو كالافيورى.

وبحسب التقارير الإيطالية، فإن أرسنال ليس لديه مانع من دفع المبلغ المطلوب من جانب بولونيا نظير التخلى عن كالافيورى فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وينافس أرسنال نظيره تشيلسى الإنجليزى الذى يستعد لتوجيه ضربة قاصمة لأحلام أرسنال بدفع مبلغ أعلى للمدافع الإيطالى وناديه والظفر بخدماته.

ويأمل بولونيا في حرب مزايدة على مدافعه النجم، وبحسب الصحيفة فقد قدم الجانرز عرضًا بقيمة 47 مليون يورو للتعاقد مع ناشىء أكاديمية روما. 

وبات عرض أرسنال قريب من السعر الذى يطلبه بولونيا وهو 50 مليون يورو ولكن الروسوبلو لم يقبل بعد عرض الجانرز.

أرسنال جاهز للإنقضاض على كالافيورى

وقال جيوفاني سارتورى مدير بولونيا الرياضى يوم الاثنين الماضى، إن كالافيورى لن ينضم إلى يوفنتوس، وربما يكون انتقاله إلى إنجلترا الأكثر ترجيحًا.

ولم يقدم تشيلسى حتى الآن عرضًا رسميًا لضم كالافيورى، الذى انضم إلى بولونيا قادمًا من بازل مقابل 4 ملايين يورو فى الصيف الماضى.

ويحمل النادى السويسرى بندًا يُمكنه من الحصول على نسبة 40% من أى عملية بيع تالية لكالافيورى، ولذلك يحاول الروسوبلو بيعه بأكبر قدر ممكن من الأموال.