رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتحطله المنوم في العصير.. تفاصيل ضبط الزوجة الخائنة في أحضان عشيقها ببني سويف

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

“شقيقي يعمل معي في شغل الرخام والنهاردة الصبح بعدما جاء إلى الورشة؛ لم يجد شغل، فعاد مرة أخرى إلى المنزل، وهناك لقي واحد في غرفة نومه نايم مع زوجته” بهذه الكلمات بدأ أحمد يسرد تلك المأساة التي حدثت لشقيقه مع زوجته التي تخونه مع أحد الشباب من إحدى القرى المجاورة لهم، والذي لم يمر على زواجهما سوى أشهر قليلة.

أحمد يروي لـ«النبأ» تفاصيل واقعة الخيانة 

"يا باشا إحنا ناس غلابة وعلى كد حالنا، شقيقي يعمل معي في شغل الرخام، وعندما يكون هناك شغل رخام معنا، بأكد عليه من بالليل كي نذهب سويا للعمل هذا هو المعتاد يوميًا، واليوم حضر شقيقي إلى الورشة الخاصة بنا، وعندما لم يجد شغل.. رجع مرة أخرى إلى المنزل.

ويضيف أحمد لـ "النبأ" شقيقي خبط على باب المنزل، لم تستجيب له زوجته، وعندما لم يتم فتح الباب قلق شقيقه على زوجته ظنا منه أنه ربما قد أصابها مكروه.

وواصل أحمد حديثه بأن شقيقه استعان بالجيران لفتح باب الشقة من الداخل بعدما صعد أعلى عقار الجيران، ليفاجأ شقيقه بوجود زوجته تدعى "إ" في وضع مخل مع شاب داخل غرفة النوم.

وتابع أحمد بأن شقيقه عندما شاهد هذا الوضع حدثت مشادة كلامية بينهما واشتبك بالأيدي مع هذا الشخص الذي قام بالتعدي على شقيقه بالضرب نظرًا لبنيان جسده القوي مقارنة بجسم شقيقه حسبما ذكر.

وأضاف بأن الجيران تجمعوا على تلك الواقعة، وقاموا بالتعدي بالضرب على الشاب والزوجة، إلى أن حضرتك الشرطة وقاموا بإصطحابهم إلى ديوان عام المركز.

واستطرد احمد قائلا: بأن شقيقه لم يمر على زواجهما سوى 6 أشهر وخلال تلك الفترة القصيرة لاحظ شقيقه بعض الأمور السلبية التي تؤكد على أن هناك أمور تفعلها زوجته تدل على سوء سلوكها، لكن لم يتوقع أحد بأن الزوجة بهذا الشكل من الخيانة.

وأكد أحمد أهن بعد هذه الواقعة التي لم يمر عليها سوى بضعة ساعات، اكتشفوا بأنه ليست هي المرة الوحيدة التي تخون فيها زوجة شقيقه، ولفت إلى أنه عندما يحضر زوجها من العمل وعند دلوفه للنوم تضع له أقراص منومة في المشروبات لتختلي بعشيقها في فراش الزوجية.

وأكد بأنهم أبلغوا أهلها بما يحدث من سلوك اكتشفه زوجها بالصدفة من خلال الهاتف المحمول، ولكن دون جدوى، إلى أن تم ضبطها اليوم في أحضان عشيقها.

وقال أحمد إن شقيقه تم اصطحابه مع زوجته وعشيقها إلى ديوان عام مركز بني سويف، وإلى الآن لم يتم الإفراج عنه أو عرضهم على النيابة العامة، ولفت إلى أن شقيقه يتعرض لضغوط لتغيير أقواله.

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة بني سويف بلاغًا يفيد بضبط شاب في وضع مخل مع سيدة، بإحد المنازل ناحية قرية البساتين بدائرة مركز شرطة بني سويف.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة بني سويف إلى المكان، وتم ضبط الشاب وعشيقته وزوجها واصطحابهما إلى ديوان عام المركز، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.