رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيالا: إقامة بطولة اليورو في ألمانيا تمنحنا قوة إضافية.. ويامال مذهل

جمال موسيالا
جمال موسيالا

تحدث جمال موسيالا، جناح المنتخب الألماني، عن حلمه بالفوز بلقب بطولة اليورو على الملاعب الألمانية، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام إسبانيا في ربع النهائي يوم الجمعة المقبل.

وفي حديثه لشبكة "سكاي ألمانيا"، استذكر موسيالا تصريحه قبل البطولة بشأن أفضلية منتخب بلاده في التتويج باللقب كون البطولة تقام على أرضه. وقال: "بالفعل، إقامة البطولة في ألمانيا تمنحنا قوة إضافية، نشعر بالدعم الكبير من الجماهير، وإذا كانت الجماهير خلفنا، فهناك الكثير مما يمكننا تحقيقه. إنه لشرف كبير لي المشاركة في البطولة، وأنا سعيد بالتواجد هنا وأريد أن تشعر ألمانيا بالفخر ونتمكن من جلب السعادة".

وعن مواجهة إسبانيا في ربع النهائي، قال: "ستكون مباراة صعبة، فكلا الفريقين يتمتعان بالجودة اللازمة للوصول إلى النهائي. علينا أن ندفع بعضنا البعض وأن نثق في قدرتنا على الفوز".

وعند سؤاله عن أفضل اللاعبين في إسبانيا، علق: "لديهم العديد من اللاعبين القادرين على إضافة الجودة للفريق ويتميزون بالخطورة، سواء نيكو ويليامز أو لامين يامال أو بيدري، هؤلاء قادرون على حسم المباراة بمفردهم. ولكن نحن نملك نفس القدرات، ولذلك نتحلى بالثقة".

وأشاد بلامين يامال قائلًا: "أن تصل لهذا المستوى بعمر 16 عامًا فهذا أمر مذهل. في نفس عمره لم أكن أملك المتطلبات البدنية اللازمة للتدرب مع الفريق الأول. هو قادر على اللعب بثبات في هذا المستوى".