رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيالا: يمكن الحديث عن كروس لساعات.. والهدف الأكبر هو الفوز باليورو

توني كروس وموسيالا
توني كروس وموسيالا

أكد جمال موسيالا، جناح المنتخب الألماني، أن المدرب جوليان ناجلسمان يمنحنه الكثير من الثقة والحرية، وهذا ما يحتاج إليه أن يلعب بحرية.

ويستعد منتخب ألمانيا لمواجهة منتخب إسبانيا في ربع النهائي غدًا الجمعة.

وقال جمال موسيالا: "جوليان ناجلسمان يمنحني الكثير من الثقة والحرية، وهذا ما أحتاج إليه.. أحب اللعب بحرية وارتكاب الأخطاء من وقت لآخر. الالتزام بالجوانب الدفاعية مهم، ولكن من المهم التحلي بالحرية أيضًا، وهو يمنحني ذلك وأشعر بثقته. لدينا علاقة جيدة منذ فترة تواجده في البايرن".

وعن إمكانية فوزه بجائزة أفضل لاعب في البطولة، أوضح: "لا أشعر بالقلق بشأن ذلك. أريد فقط الاستمرار في تقديم كل شيء لمساعدة الفريق بالأهداف والمستويات الجيدة. الهدف الأكبر هو الفوز باللقب، ومن بعده تأتي الجوائز الفردية. كل تركيزي الآن ينصب على التغلب على إسبانيا والوصول إلى نصف النهائي".

وتعليقًا على تصريحات زميله ليروي ساني بشأن قدرته على أن يصبح الأفضل في العالم يومًا ما، قال: "لا أعرف ماذا أقول. أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي ومواصلة التطور والتحسن. آمل في اتخاذ المزيد من الخطوات للأمام في السنوات المقبلة، وإذا أصبحت أفضل لاعب في العالم يومًا ما، سأكون سعيدًا".

وأعرب عن سعادته بارتداء القميص رقم 10 قائلًا: "هذا هو رقمي المفضل منذ الصغر، ويمنحني حافزًا إضافيًا عندما أدخل لغرف الملابس يوم المباراة وأجلس في المقعد الذي يحمل ذلك الرقم".

واختتم حديثه بالإشادة بتوني كروس: "يمكن الحديث عنه لساعات وما يجلبه لنا من أمور مهمة كلاعب وكشخصية. هو يدفعنا للأمام وبالنسبة لي وللاعبين الصغار من المهم تواجد توني خلفنا. سنقوم بكل شيء للفوز بالبطولة لبلدنا والجهاز الفني ولنا ككل كلاعبين، هذا هو حافزنا".