رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موقف أتلتيكو مدريد من العروض السعودية لـ أوبلاك

يان أوبلاك
يان أوبلاك

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني موقفه من العروض التي تلقاها حارسه السلوفيني يان أوبلاك من الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريح لصحيفة "الرياضية" السعودية، أوضح خوان خوسيه جارسيا، المتحدث الرسمي لأتلتيكو مدريد، قائلًا: "لم نتلق أي عرض رسمي من نادي النصر السعودي أو أي نادٍ آخر لضم يان أوبلاك، كما لم نتلق أي عروض من برامج الاستقطاب المختلفة."

وأكد جارسيا أن أوبلاك يُعد لاعبًا مهمًا جدًا للفريق ولا توجد أي مفاوضات حالية بشأن انتقاله. 

كما أشار إلى أن احتمالية حدوث مفاوضات في المستقبل القريب ضئيلة جدًا.

وينتهي عقد أوبلاك مع أتلتيكو مدريد في يونيو 2028، مما يعني أن أي نادٍ يرغب في ضمه سيحتاج إلى موافقة كل من اللاعب والنادي.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد ذكرت أن أوبلاك يتقاضى راتبًا سنويًا قدره 10 ملايين يورو، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في أتلتيكو، خاصة بعد موافقة الفرنسي أنطوان جريزمان على تخفيض راتبه.

أبرزهم ديباي وهيرموسو.. أتلتيكو مدريد يُعلن رحيل 4 لاعبين عن صفوفه

أعلن نادى أتليتكو مدريد الإسبانى، عن رحيل أربعة لاعبين مع نهاية عقودهم مع النادى التى تنتهى فى الساعات الأخيرة من اليوم الأحد 30-6-2024.

وسيرحل عن الروخى بلانكوس، لاعبين مميزين وسيكونوا متاحين فى قائمة الإنتقالات الصيفية بشكل مجانى مما سيجعل الصراع على أشده بين الأندية الأخرى المتنافسة على ضمهم.

كما أعلن النادى الإسبانى توجيه الشكر لكل من ممفيس ديباى، ماريو هيرموسو وجابرييل باوليستا بعد انتهاء عقودهم مع أتلتيكو مدريد ولن يستمروا مع الفريق.

ووقع باوليستا على عقود انتقاله إلى صفوف بشكتاش المنافس فى الدورى التركى قبل أيام قليلة بينما لم يحسم ديباى وهيرموسو موقفهما بعد.

وأوضحت التقارير أن هناك عروض أوروبية وسعودية لضم ديباى وهيرموسو ولكن الهولندى كان قد خرج فى تصريحات صحفية قبل بداية يورو 2024، وأكد أن القرار سيكون بعد البطولة.

وانتهى عقد فيكتور ماشين فيتولو مع أتلتيكو مدريد والذى لم يندرج اسمه ضمن سجلات الفريق فى الموسم الماضى، ليصبح حرًا فى الانتقال إلى أى فريق.

وعاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد، جواو فيليكس، بعد نهاية إعارته من برشلونة وكذلك جافى جالان الذى كان معارًا هو الآخر مع ريال سوسيداد.