رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة الداخلية، في المباراة التي تقام في تمام السابعة، مساء اليوم، الخميس، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري.

تشكيل الأهلي ضد الداخلية المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي.

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري والزحف نحو القمة، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 10 مباريات متتالية آخرها الفوز على طلائع الجيش.

فاز الأهلى على الطلائع برباعية دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدورى، فيما تعادل الداخلية مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري:

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 3 مباريات، وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

فيما يحتل الداخلية المركز السابع بجدول الدورى برصيد 17 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 15 مباراة وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

في سياق متصل، قرر محمد عبد المنعم مدافع النادى الأهليومنتخب مصر، بدء المناقشات مع الأندية الخارجية المهتمة بضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى عبد المنعم أكثر من عرض خلال الفترة الماضية من الدورى الفرنسى والألمانى، ويغرب فى خوض تجربة الإحتراف بدءً من الموسم المقبل.

وأبلغ عبد المنعم لجنة التخطيط وإدارة النادى، برغبته فى خوض تجربة الإحتراف مع نهاية الموسم الجارى، وأنه حلم أى لاعب أن يلعب فى أوروبا.

وأكد محمد عبد المنعم لمسئولي الاهلى على رغبته في الرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة، مشيرًا إلى أن انتقاله إلى فرنسا أو ألمانيا يزيد بنسبة 80% مع تأجيل فكرة الانتقال إلى الخليج.