رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يستعد لبيراميدز دون راحة.. وعودة ساليف وناصر بعد انتهاء الإيقاف

احمد ساري المدير
احمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني أحمد ساري، تدريباته، اليوم الجمعة، على ملعب النادي فرع سموحة.

يأتي ذلك استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها، يوم الإثنين المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية في الخامسة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة دوري نايل. 

وكان الجهاز الفني لزعيم الثغر أغلق صفحة مباراة طلائع الجيش التي أقيمت بينهما، مساء أمس، على ملعب جهاز الرياضة العسكري وانتهت بالتعادل دون أهداف تذكر ضمن مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وتشهد صفوف الاتحاد السكندري عودة اللاعب مورو ساليفو وناصر ناصر بعد انتهاء الإيقاف لمدة مباراة واحدة.

من جانبه، أكد الكابتن أحمد ساري المدير الفني للفريق، على أهمية هذه المواجهة بالفوز في هذا اللقاء للوصول إلى النقطة 41 والتقدم خطوة في ترتيب جدول الدوري.

 وأشار ساري، على أنه يعمل جاهدا؛ من أجل أن يستقر  التشكيل الذي سوف يخوض به المباراة والخطة الهجومية خلال مران اليوم، مشيرا إلى اطلاعه على الحالة الفنية والبدنية العامة للاعبي بيراميدز، خلال مباراتهم الأخيرة، أمام سموحة والتي انتهت لصالح بيراميدز بثلاث أهداف مقابل هدفين فقط.

ويحرص الجهاز الفني لزعيم الثغر، بقيادة مديره الفني أحمد ساري، على علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو الفريق، حيث يستهدف ساري وضع حلول عاجلة  للأخطاء الدفاعية، خاصة أن المباريات المتبقية للفريق في الدوري لاتحتمل التفريط في أي نقطة.

وكان محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، حرص  على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن أحمد سارى، حيث إن الجهاز الفني تولى مهام عمله، خلال فترة تواجد رئيس النادى خارج البلاد.

وأكد رئيس النادى للكابتن أحمد سارى، والجهاز المعاون، أن مجلس إدارة النادى يُدعم ويُساند  الجهاز الفنى من أبناء النادى، ويثق به ثقة كبيرة؛ من أجل تحقيق آمال وطموحات جماهير زعيم الثغر، خلال المباريات القادمة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وتمنى سيادته للجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سارى كل التوفيق والأمنيات الطيبة خلال المرحلة القادمة.