رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة ينقب عن آبار الثغرات فى مواجهة إنبي غدا

من تدريبات فريق سموحة
من تدريبات فريق سموحة

يختتم  فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تحضيراته، حيث يدخل أبناء الموج الأزرق المباراة  معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة وذلك استعدادا لمواجهة فريق إانبي المقرر لها غدا السبت، على ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

يدخل الفريق السكندري مباراة إنبي وهو يحتل المركز الثامن برصيد 38 نقطة بينما فريق بيراميدز يحتل مقدمة جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 55 نقطة.

مما جعل أحمد سامي المدير الفني ولاعبيه يرفعون درجة الاستعداد القصوى  تحت شعار لا بديل عن الفوز بالنقاط الثلاث، وهذا ما أكده أحمد سامي مدرب سموحة  في حديثه مع اللاعبين.

ومن جانبه قرر أحمد  سامي المدير الفني لفريق سموحة عدم منح  لاعبيه أي  راحة سلبية بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات 
يغيب عن صفوف سموحة الهاني سليمان حارس مرمى الفريق لحصوله على الطرد في مباراة فريقه الماضية أمام بيراميدز بسبب تعمده الخشونة مع لاعب بيراميدز.

وعقد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أكثر من جلسة مع اللاعبين حثهم على  بذل كل الجهد لتحسين صورة الفريق في الدوري والتقدم إلى المنطقة الدافئة ووعد بمكافآت تنتظر اللاعبين حال الفوز بنقاط المباراة.
وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز  حقق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى تم استكمال الجزء المتبقى منها  على ملعب  ستاد برج العرب وكان الجزء الأول منها انتهى فى الدقيقة 45 بالتعادل ١/١ لتكتمل باقي المباراة من الدقيقة 49، حيث  سجل هدفى بيراميدز محمود مرعى فى الدقيقة 72، وفخرى لاكاى فى الدقيقة 78 بينما سجل فادى فريد الهدف الثاني لسموحة فى الدقيقة 88.

وكان الجهاز الفني لفريق الموج الازرق انتابتهم حالة من الاستياء الشديد بقرار لجنة المسابقات بأعادة الشوط الثاني فقط بداية من الدقيقة 40 بخلاف نقل المباراة من ستاد الإسكندرية إلى ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وأعرب احمغد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن غضبه الشديد لهذا القرار الغير موفق حيث يتعرض فريق سموحة لظلم واضح لأن عدم إكمال المباراة لظروف قاهرية مفاجئة.

وخاض الفريقين سموحة وبيراميدز بنفس اللاعبين مع تنفيذ قرار الطرد الذي حصل عليه الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة.