رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تجار الكيف قبل ترويج كوكتيل مخدرات بـ3.6 مليون جنيه في القليوبية

تجار الكيف بعد الضبط
تجار الكيف بعد الضبط في القليوبية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم كميات كبيرة، تقدر قيمتها بـ 3.6 مليون جنيه قبل ترويجها في القليوبية.

مكافحة المخدرات ترصد نشاط تشكيل عصابي تخصص في تجارة الكيف بالقليوبية

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط تشكيل عصابى مكون من (5 عناصر إجرامية "لإثنين منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها وإدارته لبؤرة إجرامية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضاط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأمكن ضبطهم بدائرة القسم، وعثر بحوزتهم (10 كجم لمخدر الهيدرو – 4 كجم لمخدر الحشيش – 3 كجم لمخدر الهيروين - كجم لمخدر البودر – عدد من الأقراص المخدرة – طبنجة وعدد من الطلقات – 2 قطعة سلاح أبيض).

وكشف ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلا الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(3.600 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.