رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بقنا

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بدشنا

لقي شاب مصرعه؛ نتيجة إصابته بطلق ناري في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الغرابوة التابعة للعزب المصري بمركز دشنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى دشنا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت نيابة دشنا التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، مفاده نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الغرابوة التابعة للعزب المصري بدائرة مركز شرطة دشنا.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، مدعومة بقوات فض الشغب إلى المكان، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين طرفي المشاجرة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين جميعهم مقيمون ناحية قرية الغرابوة التابعة للعزب المصري بدائرة مركز دشنا، بسبب خلافات بينهم.

أسفرت تلك المشاجرة عن مقتل شاب يدعى" صبري ع "بطلق ناري، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشن المركزي بمقرها المؤقت ناحية ف أو، تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.