رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المتهم من الدهابة.. إصابة شاب بطلق نارى فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شاب بطلق نارى فى الجسد، على يد مجموعة من المهربين من العاملين فى مجال التنقيب عن الذهب حال سيرهم فى منطقة الجزيرة بمدينة أسوان، وجرى نقله إلى مستشفى الصداقة لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

المتهم من الدهابة.. إصابة شاب بطلق نارى فى أسوان

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء مجدى سالم، مساعد وزير الداخلية- مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية، يفيد باصابة شاب بطلق نارى على يد خارجين عن القانون حال استقلالهم سيارة فى منطقة الجزيرة.

سريعًا، توجهت قوة من رجال الشرطة، إلى مكان الواقعة، وحسب شهود العيان الذين أشاروا إلى وجود سيارة مسرعة من العاملين فى مجال الدهابة بمنطقة الجزيرة ثم قام أحدهم باطلاق نيران بصورة عشوائية نتج عنها إصابة الشاب المدعو: مهند مجاهد كامل، وجرى نقله إلى مستشفى الصداقة لتلقيه الرعاية الطبية اللازمة.

الواقعة آثارت غضب وغليان بين أبناء المنطقة، حزنا على انتشار السلاح بيد معدومى الضمير، مما تسبب فى إصابة شاب من زينة شباب المنطقة، وتصاعدت المطالبات إلى اللواء مجدى سالم، بضرورة تكليف رجال البحث الجنائى بعمل أكمنة معلنة وسرية لاصطياد المخالفين من المهربين وغيرهم من الخارجين عن القانون منعا لوقوع ضحايا جدد.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.