رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وليد دعبس يقرر منح أسرة رفعت باقى عقده وإتهام دياب

تشييع جثمان أحمد
تشييع جثمان أحمد رفعت

تلقى الوسط الرياضي، خلال الساعات الماضية، صدمة هائلة بوفاة أحمد رفعت،نجم فريق مودرن فيوتشر والزمالك السابق الذى وافته المنية، فجر اليوم بعد نقله إلى مستشفى القوات الجوية، بالتجمع الخامس بعد تعرضه لازمة قلبية وتم تشييع جثمانه ودفنه فى مقابر الأسرة فى مسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ. 

دعبس يقرر أسرة رفعت باقي قيمة العقد 

 

صرّح وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت في تصريحات إذاعية أن النادي سيواصل منح راتب اللاعب الراحل أحمد رفعت، لأسرة اللاعب طوال مدة عقده.

وأكد دعبس أن عقد رفعت، ممتد لأربع مواسم ليشدد على أنه سيمنح راتب اللاعب السنوي كاملا لأسرة النجم  بشكل طبيعي طوال مدة العقد وذلك تقديرا لمسيرة اللاعب مع الفريق ودعما للأسرة الكريمة في هذه الظروف الصعبة، مؤكدين على التزامهم تجاه أسرة رفعت.

 

وتوفي أحمد رفعت صباح اليوم لتقام صلاة الجنازة والدفن على أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، بحضور زملائه ونجوم الكرة المصرية.

وعانى رفعت،   من إصابة على مستوى القلب منذ مارس الماضي قبل أن يتم إنعاشه ويغادر المستشفى منذ شهر ماضي ويعمل على برنامج تأهيلي تضمنه أكثر من عملية قسطرة وفقا لما ذكره رفعت  في آخر لقاءاته التلفزيونية، قبل أن توافيه المنية اليوم ويرحل عن عالمنا بعد توقف قلبه مجددا.

 

 

 

 

 

 

 

إداري فيوتشر يتهم دياب ويطالب بمحاكمته 

 

كشف رامى بكر، آدارى نادى مودرن فيوتشر. أن الشخصية التى تسببت في ضغوط على النجم الراحل أحمد رفعت. هو النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الاندية المحترفة لكرة القدم، وليس مسؤولي نادى طلائع الجيش كما قال محمد عصام لاعب طلائع الجيش. 
وقال إداري مودرن فيوتشر أن رفعت مكنش قصده على طلائع الجيش، كان قصده على إدارة نادي فيوتشر السابقة وبالاخص أحمد دياب اللى كدب عليه واساء ليه ولحياته الكروية أطالب بمحاكمته واقالته من رابطة الأندية وببتعد عن الرياضة نهائي.

 

 

نادر شوقي يكشف كواليس وفاة رفعت 

 

أثار نادر شوقي وكيل اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت السابق الجدل عقب وفاة الأخير صباح اليوم السبت بعد معاناة كبيرة مع المرض.

ونشر نادر شوقي منشور يعزّي فيه الكرة المصرية ويترحم على وفاة اللاعب قبل أن ينشر منشور أثار به الجدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، فقال: "حقه جاي جاي".

وكان أحمد رفعت ظهر في لقاء تلفزيوني قبل وفاته بأيام قليلة ليتحدث عن السبب خلف سقوطه وأنه تعرض لضغوط نفسية كبيرة جدا تسبب فيها أحد المسؤولين الكبار مما أدى لتدهور حالته النفسية وهو ما انعكس على صحته ليؤدي لتوقف قلبه في مارس الماضي.

وشدد اللاعب أن الطبيب حينما استمع للضغوط التي تعرض لها اللاعب أكد له أنها قد تؤدي بكل تأكيد لتوقف قلبه من الضغط العصبي الشديد الذي عانى منه اللاعب، ولم يذكر اللاعب تفاصيل القصة لكنه أكد حينها أن وكيله نادر شوقي على دراية بتفاصيلها وجميع من في نادي مودرن سبورت.