رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يرغب فى عودة حمدى فتحي وموكوينا وبن رمضان فى الصورة

حمدى فتحى لاعب الأهلى
حمدى فتحى لاعب الأهلى السابق والوكرة القطرى الحالى

تسعى لجنة التخطيط بالنادى الأهلى خلال المرحلة المقبلة، إلى الإستعانة بخدمات لاعب الفريق السابق فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم قائمة المدرب السويسرى مارسيل كولر للموسم الجديد.

وتدرس الإدارة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بالتواصل مع نظيرتها فى نادى الوكرة القطرى، للتفاوض حول إستعادة لاعب الأهلى السابق حمدى فتحى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الأهلى فى التعاقد مع أبرز اللاعبين للموسم المقبل، الذى سيشهد مشاركة الفريق فى كأس العالم للأندية بنظامه الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

الأهلي يرغب فى عودة حمدى فتحى بطلب من مارسيل كولر

وبدأ الأهلى فى التحرك نحو حمدى فتحى بطلب من مارسيل كولر المدير الفنى، الذى طلب استعادة اللاعب، بعد رحيله عن القلعة الحمراء، فى صيف 2023 إلى الدورى القطرى.

وبالرغم من صعوبة استغناء نادى الوكرة عن حمدى فتحي لحاجة الفريق لجهوده وطلبات النادى القطرى المالية الكبيرة، إلا أن إدارة الأهلى تولى التفاوض مع اللاعب وناديه للكابتن محمود الخطيب لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

وطلب كولر ضم لاعب صاحب قدرات فنية عالية في خط الوسط، ويرى أن حمدى فتحى هو أهم لاعب مطلوب من وجهة نظره فى هذا المركز وحال فشل التعاقد معه هناك أخرين مُرشحين.

ويأتي أبرز المرشحين، موكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقى ومحمد بن رمضان لاعب نادى فرينكفاروزى المجرى وأخرين تم ترشيحهم للمدرب السويسرى من قبل إدارة النادى، حسبما ذكر الإعلامى محمد الليثى، صباح اليوم الأحد.