رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التقديم بدء اليوم.. وظائف خالية في جامعة المنصورة

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن توافر وظائف شاغرة في جامعة المنصورة، علي أن يتم التقديم اعتبارًا من اليوم الموافق 7 مايو 2024.

الوظائف المطلوبة في جامعة المنصورة

وأوضحت جامعة المنصورة، أن الوظائف المطلوبة هي كالتالي: أمين الجامعة، وأمين الجامعة المساعد للشؤون المالية، ومدير عام المدن الجامعية، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ومدير عام العلاقات الثقافية.

المستندات المطلوبة للتقديم

1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به «تاريخ الميلاد والتأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية وتقارير كفاية الأداء عن 3 سنوات سابقة والجزاءات والخبرة النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها وخطابات الشكر والتقدير وأى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها».

2- عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.

3- التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن 3 سنوات سابقة وانجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية وسابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).

4- المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقا للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق (8) أسطوانات مدمجة (CD) من المقترح.

5- على أن يرفق بالطلب عدد (1) أصل، وعدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

طريقة التقديم علي وظائف جامعة المنصورة
وعلى راغبي التقدم للوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض في الأمانة الفنية للجنة، اختيار شغل وظائف الإدارة العليا وتسلم باليد بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة)، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 7 يوليو ولمدة شهر من تاريخ الإعلان، هذا ولن تقبل الطلبات التي ترد عبر البريد أو الطلبات التي ترد بعد الميعاد المحدد للتقديم، وأخر موعد للتقديم هو 7 أغسطس 2024.